الأهلي

تعثر مفاوضات الأهلي مع اللاعب البرازيلي

كتب ـ صلاح شاهين

ـ شوبير يكشف سبب تعثر مفاوضات الأهلي مع مارسينهو

أوضح الإعلامي أحمد شوبير آخر تطورات مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب البرازيلي مارسينيهو لاعب كاوازاكي الياباني خلال فترة الإنتقالات الجارية .

مارسينهو
مارسينهو

حيث صرح شوبير في برنامجه الإذاعي أن النادي الأهلي يقترب من إتمام التعاقد مع لاعب كاوازاكي الياباني مارسينهو ولكن التفاوض مستمر مع الفرق الياباني واللاعب يريد الإنتقال الى الأهلي ولكن تعثرت المفاوضات.

وأوضح شوبير أن المفاوضات كانت تسير بشكل جيد جداً لكن بعض الوكلاء والأندية تدخلوا في الصفقة ليتسببوا في رفع سعر اللاعب مما أسفر عنه تعثر إنتقال اللاعب البرازيلي الى النادي الأهلي

وأكمل شوبير حديثة قائلاً نعمل إيه في ولاد الحلال، ناس مبتحبش راحتنا كانوا عايزين يفسدوا الصفقة وتدخلوا لزيادة السعر على النادي الأهلي”.

وواصل شوبير عبر برنامجه الإذاعي الأهلي يحاول ضم اللاعب وبنسبة كبيرة سينجح في ضمه إضافة إلى لاعب ايضا تحت السن خلال الفترة المقبلة.

وقد شارك البرازيلي مارسينهو دا سيلفا لاعب فريق كاوازاكي في هزيمة فريقه أمام كونسادول سابورو بالدوري الياباني الممتاز بنتيجة 4/3.

بهذه النتيجة يتوقف رصيد فريق كاوازاكي الياباني عند النقطة 54 ويحتل المركز الثاني في جدول الترتيب خلف يوكوهاما إف مارينوس المتصدر برصيد 62 نقطة بينما ارتفع رصيد كونسادول سابورو للنقطة 38 في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الياباني

ويلعب مارسينهو صحاب الـ27 عاما في مركز الجناح الأيسر ويجيد اللعب في المراكز الهجومية ولعب دا سيلفا مع فريقه الياباني في الوقت الحالي 35 مباراة تمكن فيهم من تسجيل 12 هدف ونجح في صناعة 4 أهداف أخرى.

مارسينهو
مارسينهو

لعب للعديد من الأندية مثل كوريتيبا، قبل أن ينتقل لأكاديمية نادي إنترناسيونال البرازيلي، ثم رحل لفريق نوفو هامبورج في عام 2015، وعاد دا سيلفا لنادي إنترناسيونال في عام 2016، مرة أخرى لكنه لم يشارك مع الفريق في أي لقاء، حيث خرج على سبيل الإعارة للعديد من الأندية، وهما: يبيرانجا، برازيل دي بيلوتاس، فورتاليزا، وشونجكينج ليفان الصيني، وكاوازاكي فرونتال.

لعب مع فريقه الحالي مايقرب من 48 مباراة، سجل خلالهما 13 هدفاً، وصنع 8 تمريرات حاسمة لزملائه، بمختلف المسابقات.

وحصد البرازيلي الدوري الياباني في العام الماضي مع كاوازاكي فرونتال، كما يقود فريقه في الموسم الحالي للمنافسة على اللقب، حيث يحتل وصافة جدول الترتيب حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights