مجتمع مدني

«درويش» يناقش دور الشباب في الحوار الوطني

عقدت أمانة الشباب و الإعلام بحزب الأحرار الاشتراكيين اجتماعهم الدوري بحضور رئيس الحزب الكاتب الصحفي طارق درويش لمناقشة دور الشباب في الحوار الوطني والمرحلة القادمة وكيفية صناعة كادر سياسي قادر على المسؤولية.

أكد الكاتب الصحفي طارق درويش رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين إلي إن الشباب هم وقود التنمية وهم رجال المستقبل الذي يقع على عاتقه حمل أعباء المرحلة القادمة لتحقيق التنمية المنشودة التي يتطلع إليها المواطن المصري خاصة عبور المرحلة الاقتصادية الحالية.

أضاف «درويش» إلى أنه يجب على الشباب أن يسعى لتأهيل نفسه سياسياً وأهمية إدراك قيمة دوره في المجتمع من خلال تحمل المسؤولية والقيام بواجبه تجاه المجتمع سواء من الناحية الاقتصادية أو السياسية او الاجتماعية وطالب درويش الشباب بإعداد ورقة عمل تتعلق بمطالب ودور الأحزاب في المرحلة القادمة خاصة في ظل توجه الدولة إلى تمكين الشباب المسلح بالعلم والتكنولوجيا الحديثة واستكمال المسيرة باعتبارهم رجال الغد.

وفي نهاية الاجتماع تعهد شباب الحزب على العمل المستمر والدواب لرفع دور الحزب على الساحة السياسية في هذا المرحلة الحاسمة تأكيدا لدور ومواقف الحزب التاريخي منذ نشأته حتى الآن دفاعاً عن قضايا الوطن.

زر الذهاب إلى الأعلى