إقتصاد

“الكموني”: تسهيل الخدمات الحكومية يساهم في تيسير حركة التجارة

ـ رئيس غرفة الغربية: تسهيل الخدمات الحكومية يوفر الوقت و الجهد علي التجار

تفقد الدكتور صلاح انور الكمونى، رئيس الغرفة التجارية بالغربية وعضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية، يرافقه بعض من أعضاء مجلس إدارة الغرفة، عددا من المكاتب التى تؤدى خدمات لمجتمع التجار والصناع بالمحافظة .
وطالب الدكتور صلاح الكموني , الموظفين بضرورة الحرص على تقديم الخدمه للتجار فى أسرع وقت ورفع أى معاناه عن كاهلهم وتذليل كافة العقبات التى تواجههم طبقا للقانون .
كما أشاد الكموني، بمستوى أداء موظفى الغرفة بروح التعاون التى لمسها فيما بينهم فى سبيل أداء العمل.
كما أثنى الكموني على حسن التنظيم والتوزيع للعمل الذى يوفر الجهد والوقت على جميع المتعاملين مع الغرفة التجارية، بما يشعر المواطن والتاجر بقيمة الدور الذى تقوم به الغرفة فى سبيل تقديم الخدمات وتسهيل الإجراءات لمجتمع التجار .
واستعرض رئيس غرفة الغربية , بعض القضايا الخاصه بالتعاون مع السجل التجارى لتوفير خدمة متميزة للتجار ومتنتسبي الغرفة , وعلى الفور تواصل مع المسئولين وبحث معهم سبل النهوض بمستوى الخدمة المقدمهً لكافة المتعاملين مع السجل التجارى .
وفى النهاية وجه الكموني الشكر لكل الموظفين بمكتب السجل التجاري وحثهم على الإستمرار فى أداء عملهم بالشكل الذى يرضى كل المتعاملين مع الغرفه التجارية وتحقيق المصلحة العامة للتجار والتي تنعكس علي المواطنين .

زر الذهاب إلى الأعلى