نجوم و نجمات

نجوم الفن ينعون ضحايا أبي سيفين: اللهم قدس روحهم

بلغ عدد وفيات حريق كنيسة أبي سيفين حتى الآن 41 شخصاً وإصابة 14 آخرين

متابعة : ريهام عبد الله

نشر عدد من الفنانين عبر حسابهم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يعزون أهالي ضحايا حادث كنيسة أبى سيفين في إمبابة بعد نشوب حريق بها. 

حيث نعي الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ضحايا حادث كنيسة أبي سيفين، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتب الدكتور أشرف زكي :”خالص التعازي لأسر ضحايا كنيسة أبي سيفين بالمنيرة”.

كما نعي الفنان مصطفي شعبان، ضحايا حادث كنيسة أبي سيفين في إمبابة، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتب مصطفي شعبان: “خالص العزاء وصادق المواساة لكل الأخوة الأقباط وعلى رأسهم قداسة البابا تواضروس الثاني، في ضحايا الحريق الأليم بكنيسة أبو سيفين في الجيزة.

وأدعو المولى أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ مصرنا الحبيبة من كل مكروه وسوء”.

وقال أحمد حلمى: “خالص العزاء لإخواتنا المسيحيين في ضحايا حريق كنيسة المنيرة.. وتمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين”. 

وكتب أحمد عزمى على فيسبوك: “اللهم ارحم شهداء الوطن في كنيسة ابو سيفين اللهم قدس روحهم الطاهرة، والهم ذويهم الصبر، اللهم عجل بشفاء المصابين”. 

كما كتب مصطفى شوقى: “خالص التعازي لأهالي ضحايا حريق كنيسة المنيرة بالجيزة وتمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين.. حفظ الله مصر وشعبها من كل مكروه”. 

بينما ايناس عز الدين قالت: “خبر مُفجع ومؤلم بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

رحم الله الضحايا والعزاء لنا جميعاً فيهم وخالص الدعاء بالشفاء العاجل للمصابين”. 

وقالت الكنيسة في بيان لها إنه حسب مصادر من وزارة الصحة فقد بلغ عدد وفيات حريق كنيسة أبي سيفين حتى الآن 41 شخصا وإصابة 14 آخرين.

وقدم البابا تواضروس التعزية لأسر المتوفين مؤكدا أنه يتابع الموقف بنفسه مع الجهات المعنية. 

إقرأ أيضاً ..

وفاة 41 مواطن بحريق كنيسة الشهيد أبوسيفين

 

زر الذهاب إلى الأعلى