سينما ومسرحمقالات وأراءنجوم و نجمات

’من هنا وهناك’ بقلم د سامح توفيق … العرض الجماهيري الأول لفيلم “الشك”

د. سامح توفيق

يقام غدا الثلاثاء في تمام السادسة مساء العرض الجماهيري الاول لفيلمي “المحلل الشرعي” ،و  “الشك” بقاعة سينما الهناجر بدار الاوبرا المصرية و ذلك ضمن فعاليات المهرجان القومي للسينما المصرية الدورة الرابعة و العشرونز الفيلمين من إخراج الفنان بسام بشاري و الذي سبق و عُرض له الشهر الماضي فيلم “اغتيال ملاك” ضمن فعاليات نفس المهرجان ،و وقد نال ثناء الجمهور.

تدور أحداث فيلم “المحلل الشرعي” في مزيج من الفانتازيا ،و الكوميديا حول إحدى السيدات و التي يتم طلاقها للمرة الثالثة و لكي تعود إلى طليقها تقرر الزواج من رجل يعمل كمحلل شرعي و لكنها لا تعرف أن هذا القرار سيضعها في العديد من المفارقات بين طليقها و المحلل الشرعي. و الفيلم من بطولة الفنان بسام بشاري و الفنانة روان أحمد و الفنان عمر أشرف.

أما فيلم “الشك” فتدور أحداثه حول شاب عابث يقرر الزواج ، و لكن ماضيه يقف له بالمرصاد وسدفعه لدخول دائرة الشك حول سلوك زوجته الشابة الجميلة و التي يعتقد أنها كانت عابثه مثله .. .. فهل شكوكه صحيحة؟

وبمشاهدة الفيلم سوف تتضح الحقيقة. الفيلم من بطولة الفنان محمد علاء و الفنانة روان أحمد و اللذان يقدما ثنائي فني جميل و الفيلم من الأفلام الغير نمطية في صناعتها لأن المشاهد يرى شخصيتين فقط في العمل فيلمي “المحلل الشرعي” ،و  “الشك” من تأليف و مونتاج الفنان أحمد العرابي و من تصوير الفنان محمد حامد سلامة.

زر الذهاب إلى الأعلى