نجوم و نجمات

“دراز”: دينا الشربيني نجمة موهوبة بالفطرة

 

• طارق دراز : كواليس حامل اللقب هي سبب نجاح البرومو

• دراز : المخرج هشام فتحي والنجم هشام ماجد دعموني بشدة 

عبر طارق دراز مدير تصوير فيلم “حامل اللقب” عن سعادته الشديدة بنجاح تريلر الفيلم خصوصا أنها أول تجربة سينمائية له بعد نجاحه في العديد من الإعلانات التجارية الشهيرة.

وأكد دراز أن هشام فتحي مخرج العمل هو من تمسك بوجوده كمدير تصوير للفيلم وهذا كان دافع أكبر لتقديم أفضل صورة لفيلم يحتوي على كوكبة من النجوم وذلك بعد مجهود كبير قام به مع مخرج العمل لاختيار افضل الأماكن للتصوير.

مدير التصوير هشام دراز
مدير التصوير هشام دراز

 

وأضاف دراز أنه بعرف بطلة الفيلم دينا الشربيني منذ ١٣ عام، وهي نجمة موهوبة بالفطرة وحضورها قوي وكانت بتعمل روح لطيفة جداً جول ما هي موجودة في التصوير 

أما هشام ماجد فقد كان أول لقاء بيننا في الفيلم ويوم بعد يوم علاقتي بيه أصبحت قوية جدا ولا أنسى عندما إتصل بي بعد يوم ضغط رهيب كي يأكد لي أنه متمسك بوجودي في الفيلم وأشاد بالصورة اللي طلعناها وتشكر جدا مخرج العمل هشام فتحي وكل نجوم العمل والمنتجين محمد حفظي وطارق الجنايني والمنتج الفني أحمد يوسف سوكا ومصحح الألوان شريف فتحي. 

يذكر أن فيلم “حامل اللقب” بطولة كل من هشام ماجد ودينا الشربيني ومحمد سلام وأحمد فتحي وليلى عز العرب، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي.

كواليس فيلم حامل اللقب
مدير التصوير هشام دراز
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights