الزمالك

الفيفا يوقع 17 مليون دولار غرامات على الزمالك

بات نادي الزمالك مديوناً بنحو 266 مليون جنيه، أي ما يعادل 17 مليون دولار، وذلك بسبب الشكاوى المقدمة ضده إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، ما يمثل عبئاً ثقيلاً على اللجنة المؤقتة، التي تدير النادي، وهو ما كشفه محمد الأتربي، نائب رئيس اللجنة لمؤقتة لإدارة الزمالك، وأن الغرامات الموقعة على الفريق بسبب القضايا المرفوعة ضده نحو 17 مليون دولار.

وأكد الأتربي أن حل ملف الشكاوى يأتي على رأس أولويات اللجنة المؤقتة، وأن هناك أحكاماً نهائية سيتم التفاوض فيها، لتقليل الغرامات المالية، بينما هناك أحكام أخرى ما زالت متداولة وبعضها لصالح النادي.

وبالنسبة لأزمة المستحقات المتأخرة للمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني السابق لفريق كرة القدم بالزمالك، أشار إلى أنه يتم حالياً التفاوض مع باتشيكو، من أجل تقليل المستحقات، ومن ثم التنازل عن شكواه لدى «فيفا». 

فرجاني ساسي يعلن رحيله عن الزمالك بتغريدة وداع

ألمح التونسي فرجاني ساسي، إلى اتخاذه قراراً بالرحيل عن نادي الزمالك، من خلال تغريدة على حسابه الشخصي في “تويتر”، بدأت كأنها رسالة وداع للنادي المصري ولجماهيره. وقال ساسي في تغريدته: “بكل فخر، أعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادى الزمالك، ويعلم الله أنى أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب، ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي في كل المحطات، والخير فيما أختاره الله، وقريباً سوف أوضح كل الحقائق”.

وكان مصدر مطلع بفريق الزمالك، قد كشف أن ساسي سيعود إلى القاهرة، لكنه لن يجدد تعاقده مع النادي، وسيتواجد فقط إلى حين انتهاء عقده بنهاية يونيو الجاري، ثم الإعلان رسمياً عن رحيله وناديه الجديد.

وأوضح المصدر، أن ساسي أمامه مباراتين فقط مع الزمالك ضمن فترة عقده، وستكونان أمام أسوان في الدوري المصري الممتاز، والمقاصة في كأس مصر، ولكن ربما تبعده الإصابة التي تعرض لها مع منتخب تونس، عن المشاركة مع الزمالك حتى نهاية عقده.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights